[تعليقات] انتقادات تطول “المحامية الإستثنائية” لتناولها مواضيع نسوية!

عنوان المقالة: جدل “تتناول المحامية الإستثنائية الكثير من المواضيع النسوية” ضدّ “كيف يُعد هذا موضوعًا نسويًا؟”

المصدر: صحيفة “Financial News” عبّر موقع “Naver”.

1. [+1,044, -43] كنتُ أكبح نفسي طوال هذا الوقت وشاهدتها بظني أن الأمر ليس سيئًا لتلكَ الدرجة لكنهم تجاوزوا الحدّ حقًا في الحلقة الثانية عشر… الحلقة محشوة بالكثير من المواضيع النسوية + أفكار الجناح اليساري لدرجة أني لم أتمكن من درّع نفسي. كل قضية تناولتها هذه الدراما يضعونها في إطار أن “النساء والعمال ضعفاء” وَ “الرجال والشركات منّبع الشر”… بكل الأحوال، كنتُ أشاهدها منذ الحلقة الأولى لكني فقدتُ الرغبة بإكمال مشاهدتها…

2. [+852, -8] ذكرى “بارك وون سون” في الحلقة الثانية عشر ههههه الصياغة نفسها تجاوزت مرحلة النسوية. ينبغي على النساء الغضب حيال هذا الآن حقًا.

3. [+368, -7] يبدو أن هذه الدراما تحمل أجندة نسوية كبيرة. بتصوير لعِب الممثلة المحبوبة “بارك أون بين” دور شخصية تبدو ضعيفة في المجتمع وتتغلّب على الصعاب التي تواجهها من البشر بحبكة درامية تجعل من بطلها شخصًا خارقًا، مع حشو الأجندة النسوية طوال الحلقات. الآن أصبّحوا أكثر وضوحًا بعدما ضمنّوا إدمان المشاهدين على الدراما.

4. [+107, -9] كانت ممتعة في جزئها الأول لكنها بدأت تُصبح غريبة مع قرّب نهايتها.

5. [+98, -2] الحلقة الثانية عشر أكدّت ليّ أنها دراما نسوية بحقّ. بإمكانكم أن تلحظوا  من الحلقة الأولى وحتى الحلقة الثانية عشر أن إطار العمل يتمحور حول تصوير الرجال على أنهم أشرار والنساء على أنهنّ ضعيفات.

6. [+80, -4] أعتقد أنهم بالّغوا في مفهوم النسوية كثيرًا. منصبّ الرئيس التنفيذي لكِلا مؤسستي المحاماة تشغلهُ امرأتان بينما الخصم والشخصيات الغير مؤهلة هم رجال. وحلقة الأمس هههه ممزوجة بالنسوية + أفكار الجناح اليساري التي تمثلّ بأن الضعيف في المجتمع يعني خسارتهُ وبقاءهُ فقيرًا دائمًا، رفضوا الاعتراف أنهُ لربما الجانب الآخر قدّ عمِل بجدّ لتحقيق ما ربحه.

7. [+72, -2] تملكني الشعور منذ أن سمعتُ بأخبار تمثيل “جو هيون يونغ” في الدراما. أنا متأكدٌ أن الجميع يعلم بأنها أُعجبت بمنشور لكاتبة سيئة السمعة لكونها كارهة للرجال وتكتب قصص مانهوا ضدّ الرجال.

8. [+46, -1] بدأت الدراما بـ”وو يونغ وو” وانتهت بـ”كيم جي يونغ” هه.

9. [+45, -5] أعتقد أني لستُ الوحيد الذي لاحظ هذا. كل الخصوم في هذه الدراما هم من الرجال.

10. [+28, -1] هههههه كنتُ مستمتعًا بهذه الدراما لكنها بدأت تُزعجني الآن لأني لاحظتُ كل هذه الأشياء ههههه لكنها مجرد دراما في النهاية. رغم ذلك ههههه حلقة الأمس كانت مقرفة قليلاً بمبالغتهم ههههه.

11. [+22, -1] هذه الدراما هيّ عمل نسويّ يستهدّف لشيطنة الرجال قطعًا. الكاتبة بنفسها شعرها قصير وأعلنت بنفسها عن كونها نسوية. النسوية معادية للرجال.

12. [+26, -8] كنتُ ألاحظ تلميحات الدراما منذ الحلقة الأولى لكن نواياها بدأت تتضح مع الحلقة الثانية عشر ههههه إنها تصور النساء كالعادة فقط ههه لقد تغاضوا عن كون النساء قدّ يكنّ في الواقع شريرات أيضًا نحو كل من يعترض طريقهنّ هههه.

13. [+14, -1] النسوية ليست المشكلة. هذه الدراما هيّ إحياء لذكرى “بارك وون سون” كليًا هههه الحوت الذي أطلق سراحهُ “بارك وون سون” اسمهُ “تايسان” هه والبيمباب على السطح هه وتنظيف نهر الهان من المخلّفات هه والقصيدة التي قرئها “بارك وون سون” هه يفضحنّ النسويات منخفضات الذكاء أنفسهنّ دائمًا بمدى وضوح نواياهنّ هكذا ههههه.

هل تظنون أن الدراما تتناول مواضيع نسوية فعلاً؟ وأنها معادّية للرجال؟ شاركونا آرائكم في خانة التعليقات!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.